جي إم سي أكاديا 2016- أيقونة عائلية رائعة بسعر مناسب للجميع


أكاديا 2016- طراز كروس أوفر رياضي متعدد الاستعمالات مفعم بالقوة والقدرات المميزة ومزوّد بتجهيزات صديقة للعائلة ليكون محطّ ثقتها- متوفر الآن في صالات عرض جي إم سي في البحرين ابتداءً من 181 دينار بحريني

المنامة- جي إم سي أكاديا، المصمم لتلبية احتياجات العائلات، هو طراز كروس أوفر كبير الحجم يُعرف بسمات المرونة والرحابة والمزايا العملية التي يقدمها. واليوم، أصبح هذا الطراز الرائع متوفراً للجميع بشكل غير مسبوق، حيث يقدّم وكلاء جي إم سي في مملكة البحرين عرضاً خاصاً يمنح المشترين مجموعة من الفوائد الرائعة التي تتضمن عروض الأقساط التي تبدأ من 181 دينار بحريني فقط في الشهر.

وإضافة إلى ذلك، يقدم العرض مزايا الضمان غير محدود الكيلومترات لمدة خمس سنوات التسجيل المجاني. ويأتي هذا الضمان أيضاً مع ميزة المساعدة على الطرقات لمدة أربع سنوات.

وجُهز أكاديا- المصمم بشكل مثالي لدعم حياة العائلات- بتجهيزات سلامة عالية التطور- تمنح السائقين سمات الملاءمة، والراحة، والأسلوب المميز التي يحتاجون إليها لخوض غمار أسلوب الحياة المدنية المزدحم والمليء بالنشاطات المختلفة.

وتتضمن مجموعة أكاديا فئات SLE، وSLT، ودينالي، مع قدرة على استيعاب سبعة أو ثمانية ركاب. وزوّدت جميع طرازات أكاديا بمحرك V6 سعة 3.6 لتر قادر على توليد 288 حصاناً، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ست سرعات، يتضمن مزايا الأداء وتطوير فعالية استهلاك الوقود.

ويسمح أكاديا- المعروف بمزاياه العملية في الداخل والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى العائلات، ومن ضمنها نظام الانزلاق الذكي للمقاعد- بسهولة الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد في كلا الفئتين بالسبعة أو الثمانية ركاب. وإضافة إلى ذلك، يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث، للحصول على أقصى القدرات الرائدة ضمن فئتها في مجال استيعاب الأمتعة.

وتكتمل المقصورة الرحبة لجي إم سي أكاديا بنظام الترفيه والمعلومات الصديق- للمستخدم جي إم سي IntelliLink المتوفر كميزة قياسية في طراز SLE الأساسي للعام 2016. ويستخدم IntelliLink تقنية البلوتوث أو USB لتوصيل هاتف السائق بشاشة العرض الملوّنة عالية الدقة التي تعمل باللمس. ويسمح IntelliLink بالتحكم بالهاتف الذكي عبر ميزة التفعيل الصوتي وأدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة، وبث الصوت من الهاتف.

والأهم من ذلك، يوفر IntelliLink إمكانية المطابقة الانسيابية مع الأجهزة المتنقلة المخزّنة في نظام المعلومات والترفيه، ما يضمن تركيز السائق بشكل أكبر على الطريق بدون الانشغال بالنظام.