نبذة عن الشركة الوطنية للسيارات

تعد الشركة الوطنية للسيارات موزعاً رائداً لأرقى أنواع السيارات في مملكة البحرين مثل هوندا، وشيفروليه، وجي إم سي، وكاديلاك، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة البحرين للتسهيلات التجارية التي تُعرف أيضاً باسم تسهيلات والتي تملك بدورها تسهيلات البحرين، إحدى المؤسسات المالية المرموقة في البحرين.


توفر الشركة الوطنية للسيارات مجموعة متنوعة من السيارات بدءاً من الموديلات الاقتصادية إلى السيارات الراقية التي تتميز بالفخامة. اما بالنسبة لمجموعة سيارات كاديلاك فالشركة توفر: يوكون، يوكون دينالي، يوكون XL، يوكون XL دينالي، أكاديا دينالي، تيرين، تيرين دينالي، سييرا، سييرا دينالي، سييرا HD وسافانا.

تضم الشركة أكثر من 500 موظف من ذوي الكفاءة والخبرة العالية، الأمر الذي ساهم في تعزيز قدرتها على توفير خدمات لا تضاهى لما بعد البيع، فضلا عن تقديم أعلى مستويات الجودة في تسويق السيارات، وتلبية متطلبات العملاء باهتمام فائق.

تملك الشركة أربعة فروع تنتشر في جميع أنحاء البحرين وتتميز بموقعها المثالي، بما في ذلك مركز خدمة السيارات الشامل في السهلة الذي تم تجهيزه بأحدث المعدات ،وخدمة مساعدة الزبائن في الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة، فضلا عن خدمة توصيل الزبائن إلى أي مكان في البحرين. وبالإضافة إلى مركز السهلة، تملك الشركة الوطنية للسيارات معرضًا راقيًا لسيارات هوندا وجنرال موتورز، ومركزاً لقطع الغيار والخدمات في منطقة سترة والذي يضم أيضاً المكتب الرئيسي للشركة، إلى جانب فرع في منطقة عراد لخدمات أيه سي ديلكوو صيانة قطع الغيار، وفرع متخصص في قطع الغيار في منطقة مدينة حمد.